شاهد الفيديو سبب الشكوك في حمل دينا الشربيني

0 102

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديدة للمطرب الهضبة عمرو دياب، برفقة الفنانة الشابة دينا الشربيني.     
وظهر الهضبة في الصورة وهو يغني ويرقص على أغنية “بحبك أنا” برفقة دينا الشربيني.
ولاحظ العديد انتفاخ بطن دنيا الشربيني، ورجحوا حملها ومما ساهم في تعزيز الشكوك الصورة التي انتشرت منذ ساعات ويظهر خلالها الهضبة وهو يضع يده على بطن دينا الشربيني.
ومؤخرًا ظهر الهضبة وهو يحاول التخفي أمام الكاميرات، أثناء تواجده في أحد مطارات العاصمة الإنجليزية لندن، بصحبة الفنانة دينا الشربيني.
وانتشرت صور للهضبة مع دينا على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها الأول مرتديًا معطفًا طويلًا حاول استغلاله للتخفي عن الأنظار لأول مرة، عندما تكون بصحبته الشربيني.
وتفاعل جمهور النجمين مع صورهما المسرّبة عبر مواقع التواصل، داعين لأن يضعا حدًا لطبيعة هذه العلاقة التي أثارت الكثير من الشائعات، وأن يخرج أي أحد منهما للافصاح إما عن زواجهما وارتباطهما رسميًا، أو أنها علاقة حب قائمة على الزواج، لكي يستمتعا مع بعضهما بعيدًا عن التخفي وما شابه.
وكان دياب قد ظهر مؤخرًا مع دينا في دبي مؤخرا، حيث كشفت الفنانة ماغي بوغصن عن صورة لها بصحبتهما عبر صفحتها على إنستجرام.
واعتاد عمرو على اصطحاب دينا معه إلى كل المناسبات والحفلات التي يحييها حتى إنه قام بتقديمها للجمهور مؤخرًا، وقدّم لها أغنية “برج الحوت” هدية على المسرح أمام الملأ.
ورغم ظهورهما المتكرر والتقاط أكثر من صورة لهما مؤخرًا وتسريبها على السوشال ميديا، إلا أنه لم يتضح حتى الآن طبيعة علاقتهما، سواء كانا متزوجين أو تربطهما قصة حب فقط.
نفت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن جميع التكهنات التي كانت قد انتشرت مؤخرًا حول وجود خلافات بين النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، بطريقة غير مباشرة وبدون قصد منها، حيث نشرت بوغصن عبر إنستغرام صورة تجمعها بزوجها المنتج جمال سنان وعمرو دياب بالإضافة إلى دينا الشربيني.
وكشفت بوغصن من خلال التعليق انها التقت بهما في مدينة دبي الإماراتية، وبهذه الصورة فإن جميع الأخبار والشكوك حول انفصال دياب والشربيني تم دحضتها بطريقة غير مباشرة، وبالتالي فإن علاقتهما ما زالت مستمرة مما جعل البعض يخمن بأنهما تعمدا التخفيف من نشر صورهما سويًا، بعدما أعلنا عن علاقة حبهما.
وفي الوقت الذي ظهرت فيه بوغصن في الصورة بإطلالة كاجول مُرتدية قميص باللون الوردي مع بنطلون جينز، ظهرت الشربيني بإطلالة رسمية بعض الشيء مُرتدية قميص بنقشة جلد النمر مع تنورة قصيرة جلدية باللون الأسود، واختارت لشعرها تسريحة الكعكة مع شده بشكل كبير من ناحية الغرة، مُعتمدة ستايل قريب الشبه من ميغان ماركل.
يُشار انه وحتى هذه اللحظة لم يكشف الثنائي دياب والشربيني عن طبيعة علاقتهما وفيما إذا كانا قد تزوجا سرًا، إلّا انهما أكّدا وفي أكثر من مناسبة عن حبهما لبعضهما.
رصدت تقارير صحفية مؤخرًا ملاحظة غير متوقعة بحفل عمرو دياب الأخير، مما دفع البعض للتكهن باحتمال انفصاله عن دينا الشربيني، رغم أن التوقعات كلها كانت تشير إلى أنه سيعلن عن زواجهما رسمياً بحلول ليلة رأس السنة في مفاجأة لمحبيه.
فقد رصد البعض غياب دينا الشربيني عن حفل عمرو دياب الأخير بأحد الفنادق الكبرى في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، لتبدأ التساؤلات حول سر هذه الخطوة الغريبة من جانب الممثلة المصرية التي تلاصق الهضبة في كل مناسبة فنية خلال الشهور الماضية.
وفي حين رجح البعض أن هناك خلافاً قد نشب بينهما مما أدى إلى انفصالهما بشكل سري، خاصة وأنهما لم يؤكدا ارتباطهما رسمياً من قبل، إلا أن البعض قال إنها ربما كانت تعاني من نزلة برد أو منشغلة بالإعداد لمسلسلها الجديد، ولهذا غابت عن الحفل.

- الإعلانات -

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: