(فيديو) رانيا يوسف في قلب “فضيحة جنسية جديدة والنيابة العامة تدخل على الخط

0 1٬071

فضيحة الفيديو الجنسي المنسوب للفنانة المثيرة للجدل “رانيا يوسف” تعود إلى الواجهة والنيابة العامة تدخل على الخط .

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو إباحي نسب للممثلة المصرية رانيا يوسف، غير أن الفنانة المثيرة للجدل نفت أن تكون هي من تظهر في الفيديو، مهددة بمقاضاة من يسيء إليها. وأوضحت في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الاعلامي عمرو اديب، أن هناك موقعا إلكترونيا غير رسمي يبث من تركيا قرر الزج باسمها في فيديو فاضح.

وأكدت أن الفتاة التي في الفيديو لا تشبهها لكنهم استغلوا اسمها لكي يزيد عدد مشاهدي الفيديو.

وقالت رانيا : “اسمي أصبح يدرج في أي مصيبة، وأنا وأطفالي ندفع الثمن، حاولت أفتح الفيديو لم أعرف، وأصبحنا “ملطشة”، وكل يوم الصبح نصحى على خبر سيئ”.

وفي نهاية الحديث، أكدت رانيا يوسف أنها تحدثت مع نقابة الممثلين المصرية، وأنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد كل المسيئين لها.

أمر النائب العام المصري المستشار نبيل أحمد صادق، بإحالة البلاغ المقدم من دفاع الفنانة رانيا يوسف ضد مروج الفيديو الإباحي المنسوب لها زورا، إلى نيابة وسط القاهرة للتحقيق فيه.

وتقدم المحامي مطلع الأسبوع الجاري ببلاغ للنائب العام وكيلا عن الفنانة رانيا يوسف، يطلب فيه القبض على مروج فيديو إباحي منسوب لموكلته والتحقيق معه.

وقال في بلاغه للنائب العام، إن موكلته دهشت لانتشار فيديو إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي، يصوّرها حسب صاحب الفيديو مع مخرج سينمائي شهير.

وأضاف: “يظهر في الفيديو شخص غير معروف يؤكد أن رانيا يوسف هي التي تظهر في الفيديو ويوجه لها عبارات سب وقذف ويطعن في عرضها”.

وتابع أن موكلته تلقت اتصالات من زملائها الفنانين يحذرونها من انتشار الفيديو، مشيرا إلى أنها تتعرض لحملة تشويه ممنهجة لا تعلم من يقف وراءها.

وطالب في بلاغه بسرعة القبض على الشخص الذي يظهر في الفيديو والتحقيق معه ومعرفة ظروف وملابسات الواقعة والمحرضين على انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو يقول البعض انه لـ رنيا يوسف go.nile24.com/hhOo8

- الإعلانات -

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: