شركة صينية تبنى سفينة تيتانيك titanic مرة آخرى

شركة صينية تبنى سفينة تيتانيك مرة آخرى.. اعرف التفاصيل؟× 10 صور

0 49

فى محاولة الاستفادة من الزخم التاريخى ووالتناول الاعلامى والزخم حول المأساة المعروفة لغرق سفينة تيتانيك، قررت شركة صينية بناءها مرة أخرى، ولكن تلك المرة فى ملاهى لجذب السائحين من مختلف أنحاء العالم.

تكشف الصور التى التقطت بطائرة دون طيار، صورة طبق الأصل من سفينة تيتانيك، والتى غرقت عام 1912، ما أسفر عن غرق ووفاة ما يقرب من 1500 شخص، والتى نشرتها جريدة الديلى ميل البريطانية.

وأوضحت الديلى ميل، أن السفينة ستكون جزء حديقة g4rand” ” وهى ملاهى كبيرة فى مدينة سيشوان  جنوب غرب الصين.

وقامت شركة أوماندسى، والتى تتبنى مشروع بناء السفينة، كنا نخطط لتقديم محاكاة  للحظة التى اصطدمت فيها السفينة بالجبل الجليدى، ولكن المستثمرين اضطروا  التخلى عن ذلك بعد أن وصف أفراد عائلات وضحايا  الناجين من الفرق بأنها فكرة مزعجة، وسوف تذكرهم بالحادث الأليم. 

وأضاف، ستكون  “سفينة تايتانيك الصينى” نسخة طبق الأصل من السفينة الأصلية، من حيث الحجم والزخرفة ويبلغ طولها حوالى 270 متر، وعرضها 28 متر، وترسى بشكل دائم على ضفاف نهر دايننج تشى فى مدينة سونينج.

وقال المتحدث الرسمى باسم المنتجع، إن الشركة تحاول بناء أرض العجائب، مما يسمح بالترويج والوصول إلى الناس فى جميع أنحاء العالم مشيرا أن النسخة من السفينة الضخمة والأسطورية ستوفر للسائحين “الرضا الروحى”، حيث يتم من خلالها تذكير  الزائرين كيفية مساعدة الركاب لبعضهم البعض أثناء مواجهة الكارثة.

شركة صينية تبنى سفينة تيتانيك مرة آخرى (7)
شركة صينية تبنى سفينة تيتانيك مرة آخرى (8)
شركة صينية تبنى سفينة تيتانيك مرة آخرى (9)
شركة صينية تبنى سفينة تيتانيك مرة آخرى (10)

- الإعلانات -

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: