سماعات الرأس الأولى من Sonos و Apple هذا العام

0 32

سنرى سماعات الرأس الأولى من Sonos و Apple في وقت لاحق من هذا العام

لقد مضى وقت طويل منذ آخر مرة قامت فيها شركة آبل بإطلاق سماعات Beats جديدة. قامت بتحديث الألوان، ولكننا لم نرى أي سماعات جديدة مع ميزات جديدة. قد يرجع السبب في ذلك إلى أن شركة آبل قد تكون مهتمة أكثر بالكشف عن سماعات الرأس الخاصة بها، على الأقل هذا ما قالته الشائعات في العام 2018.

الآن في تقرير جديد من وكالة الأنباء Bloomberg، يبدو أن هذه السماعات ستصل في نهاية المطاف في وقت لاحق من هذا العام، ولكن قد نضطر إلى الإنتظار لفترة قبل حدوث ذلك. ويتحدث التقرير عن إمكانية دخول شركة Sonos إلى سوق السماعات، وهو الأمر الذي سيكون مثيرًا للإهتمام نظرًا لأن هذه الشركة تركز عادة على مكبرات الصوت فقط.

يذكر التقرير أنه في حالة إطلاق Sonos لسماعات الرأس الخاصة بها، فسوف يكون لديها عدد من المنافسين للتعامل معهم بحيث يقول التقرير : ” سوف تتنافس Sonos في سوق سماعات الرأس الذي يشهد منافسة متزايدة من أمثال Bose و Senheiser و Apple و Beats و Skullcandy و B&O و Sony. وتخطط شركة آبل لإطلاق سماعات الرأس الخاصة بها في النصف الثاني من هذا العام، وفقا لأشخاص مطلعين على خطط شركة آبل “.

ومن غير الواضح ما الذي سيحدث للعلامة التجارية Beats إذا قررت شركة آبل إطلاق سماعات الرأس تحت علامتها التجارية الخاصة، ولكن في الوقت نفسه، يشاع بأن شركة آبل تعمل على الجيل الثاني من سماعات AirPods والتي من المرجح أن يتم إطلاقها في المستقبل القريب.

- الإعلانات -

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: