التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز صفقة وحيدة والشناوي حارسًا

0 18

لم يخض الأهلي أي مباراة رسمية تحت قيادة مدربه الجديد مارتن لاسارتي، لتكون البداية أمام فريق بيراميدز في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة في بطولة الدوري.

توقع تشكيل المدرب الجديد مهمة صعبة، لكن من واقع التدريبات الأخيرة للفريق الأحمر ، يمكن الوصول إلى أقرب تشكيل يمكن أن يبدأ به مدرب الأهلي الجديد أمام فريق حسام حسن.

لاسارتي قال إنه لن يجري تغييرات على الفريق حالياً في طريقة اللعب، ما يعني أنه سيلعب بنفس الطريقة المعهودة مؤخراً (4-2-3-1)، بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

عاد محمد الشناوي من الإصابة لكنه جلس بديلاً لشريف إكرامي العائد للتشكيل الأساسي مؤخراً أمام الداخلية، لكن يبدو أن لاسارتي يرغب في رؤية الحارس الأخر بعد أن رأى إكرامي في المباريات الأخيرة.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، محمد هاني، كريم نيدفيد

لاعب واحد فقط في مركزه الأصلي من بين رباعي الدفاعي، علي معلول في الظهير الأيسر، أما أيمن أشرف ومحمد هاني وكريم نيدفيد يلعبون في غير مراكزهم لظروف الإصابات التي ضربت خط الدفاع الأحمر.

خط الوسط: عمرو السولية، هشام محمد

مع إصابة عاشور تتقلص الخيارات في الوسط، وتنحصر بين عمرو السولية في مركز لاعب الوسط بين الصندوقين، وهشام محمد كوسط مدافع في منتصف الملعب الأحمر.

ثلاثي ما قبل المهاجم: رمضان صبحي، ناصر ماهر، أحمد الشيخ

رمضان العائد حديثاً وسريعاً لدعم الأهلي يقترب بشدة من البدأ أساسياً ليكون هو “الصفقة الوحيدة” الشتوية التي تبدأ مع الأحمر، ومعه الثنائي المتألق مؤخراً ناصر ماهر وأحمد الشيخ.

المهاجم: وليد أزارو

رغم إهداره الفرص باستمرار وانخفاض معدله التهديفي، إلا أن أزارو يبقى الخيار الأول عند الجهاز الفني للنادي الأهلي، وهو ما يمنحه ثقة لاسارتي في الظهور الأول.

- الإعلانات -

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: