كلوب مباراة ولفرهامبتون صعبة للغاية والقرعة لم تكن سهلة

0 28

وصف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، مباراة الريدز أمام ولفرهامبتون في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي، الاثنين، بأنها في غاية الصعوبة، واصفاً القرعة بأنها لم تكن سهلة.

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية: “أمامنا راحة 9 أيام في الدوري، لكن لدينا في تلك الفترة مباراة صعبة  للغاية في الكأس يجب أن نفكر فيها”.

وشدد كلوب على أنه “عندما أجريت القرعة وعلمنا أننا سنلتقي ولفرهامبتون كنا سعداء، وقلنا إن هذا أمر جيد وشيء رائع، لكننا لعبنا ضدهم وفزنا بصعوبة بالغة”.

وحقق ليفربول فوزاً صعباً على الفولفز في الدوري الإنجليزي الممتاز 2-0 بالجولة الـ18، حيث احتاجت كتيبة المدرب الألماني 68 دقيقة لتسجيل هدف تأكيد الفوز ، في ظل مباراة قوية من المنافس في ملعب موليتيو الذي سيستضيف اللقاء في الكأس.

وأتبع: “بعدها سنلتقي برايتون في ملعبه، وهي دوماً مباراة صعبة خاصة أنه يقدم موسماً جيداً”.يذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني، بينما يتحضر لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني الشهر المقبل في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

كانت هذه تفاصيل خبر كلوب: مباراة ولفرهامبتون صعبة للغاية والقرعة لم تكن سهلة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

- الإعلانات -

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: