بيراميدز يرد في 4 نقاط على بيان الأهلي طلبنا تغيير المنافس وليس موعد المواجهات

0 60

رد أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز على بيان الأهلي، في 4 نقاط أوضح من خلالها أن ناديه طالب بتغيير المنافسين لضمان تكافؤ الفرص وليس تعديل موعد المباريات وهو ما لن يؤثر على المسافات الزمنية بين المواجهات وبالتالي لا خوف من الإجهاد.

ونشر عفيفي بيانا رسميا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مفهوم جدا دفاع الأهلي عن جدول عامر بالصدف السعيدة التي جنبته أي مواجهات صعبة في أوقات التعثر”.

https://facebook.com/story.php?story_fbid=2148046471941437&id=1287773371302089

وأضاف “الأهلي هو أكثر ناد في تاريخ الدوري المصري تأجلت لأجله مباريات معلنة الموعد وتعدلت لأجله جداول كانت معتمدة وقتها للدوري، لكن يبدو أن نظر الأهلي لسبب ما اختلفت”.

وواصل “تأكيد الأهلي رفضه خوض أي لقاء في أي موعد سيتم تعضيله قد يضغب بشدة المستاءون دائما من هذه النبرة والمنادون دائما بالهدوء إن كان الهدوء فعلا ما يعنيهم كما أظن”.

وأتم “ما تمت المطالبة به هو تغيير المنافسين لضمان المتبقي مما يسمى بتكافؤ الفرص وليس تعديل موعد المباريات بالتالي لن يؤثر ذلك على المسافات الزمنية بين المباريات، وبالتالي لا داعي للخوف من مزيد من الإجهاد، وأظن كما يظن الجميع أن الأهلي مستعد دائما لأي منافس لأنه كما نعلم جميعا بمن حضر”.

أرسل النادي الأهلي خطابًا لاتحاد الكرة صباح اليوم الجمعة يخطره بأن النادي يتمسك بحقه الكامل دون مساس بأداء مبارياته في بطولة الدوري وفقًا لجدول المسابقة المعلن رسميًا ومع نفس الأطراف دون تعديل. 

ماذا حدث؟

بيراميدز أصدر بيانا رسميا هدد فيه باللجوء للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم في حال عدم إنهاء جميع مباريات الدور الأول من الدوري المصري الممتاز لكل الفرق، والإعلان عن موعد مباريات دور الـ16 من الكأس. 

وكان تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم هاجم ترتيب مباريات الدوري الممتاز، وقال: “من غير المعقول أن ينهي بيراميدز مباراتيه مع الأهلي والأهلي حتى الآن لم يلعب مع الزمالك مباراة الدور الأول”.

بعدها أعلن الزمالك تضامنه مع مطالب بيراميدز برفضه خوض أي مباريات في الدوري قبل استكمال الأهلي لمبارياته المؤجلة.

وقال رئيس الزمالك: “على الأهلي أن يلعب مباريات الدور الأول كلها، مع مباراة الكأس في دور الـ16 ضد بيراميدز قبل استكمالنا لمباريات الدوري”.

ونشر تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز خطابا أرسله النادي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، اعتراضا على جدول الدوري المصري.

واقترح آل الشيخ مساء الخميس “يوم 28 فبراير العبوا مباراة الأهلي والزمالك بدلا من الأهلي وبيراميدز، وبيراميدز يواجه الفريق الذي سيلعب ضد الزمالك”.

ويتبقى للأهلي مباراتين مؤجلتين من الدور الأول، ضد إنبي والزمالك، فيما يتبقى للأبيض مباراتين مؤجلتين أمام الأهلي والإسماعيلي، أما بيراميدز فلا يتبقى له أي مباراة مؤجلة.

- الإعلانات -

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: